تتوالى فعالية مملكة الخير في ابراز انشطتها المميزة ، فعلى سبيل تشجيع العائلات على الحضور والمشاركة بالفعالية ،
قدمت إدارة الفعالية بقيادة الدكتورة وفاء باجابر والمنسقة الإعلامية خديجة ملك هدايا للجمهور الكريم عبارة عن ثلاث ايفونات ، وذالك عبر كوبونات تسجل فيها بيانات المشارك وينتظر السحب عليها .

فيما قامت الإدارة المنظمة بإستدعاء فريق الاسكتش الشهير ليقوم بالسحب على تلك الجوائز بطريقة دعائية ، ويقدمون خلال السحب مشاركات تعريفية بفكرة الفعالية ، والهدف منها .

وحرصت إدارة الفعالية أن تكون فعاليتها منوعة بين تقديم الهدايا والعروض التي تجذب الجمهور .

وأشارت الدكتورة وفاء باجابر إلى سعيها الحثيث في تسخير كل الإمكانات والطاقات التي تسهم في نجاح الفعالية .

وأكدت بدورها أن هذه الفعالية ماهي الا باكورةً لإنطلاق سلسلة من مثيلاتها في مختلف مناطق مملكة الخير .

كما حثت الدكتورة الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال وأصحاب النفوذ وكل من لديه اسهام المبادرة في إنجاح الفعالية وخصوصاً أن هدفها غير ربحي ، وينطلق من تعاليم ديننا الحنيف في الوقوف بجانب إخوة لنا منعهم التعفف من مد يد العون والمساعدة من الآخرين .

وفي جولة سريعة على اصحاب الأكشات
أبدت السيدة تماضر الضبيبان والتي تقدم مشروبات قهوة وعصائر مختلفة إعجابها بالتنظيم وتلمس ادارة الفعالية إحتياجاتهم
وذكرت أن هناك بعض السلبيات يغض الطرف عنها كون الهدف من الفعالية العمل الخيري .

وعلق الأستاذ علي القثمي من شركة نادك الغذائية بنفس التعليق السابق ، كما أشاد الأستاذ جميل الغريبي صاحب كوشك صفوة الإختيار بفن التعامل من الإدارة والمنظمين.

بينما أثنى المسؤول عن كوشك أريج الإمارات على تنوع المعروضات وتلبيتها لأذواق الزوار .

وأوضح الاستاذ مجدي صادق من شركة المصباح للعطور أنها تجربة أولية لهم في مجال الفعاليات ويتطلع إلى تحقيق أهداف الشركة في الترويج لمنتجاتها عبر المساهمة في مثل هذه الفعاليات . وطالب الأستاذ حسن محمد حاسر من شركة زماني للعطور بحتياجهم إلى تكثيف الدعاية للفعالية لكي يستفيد منها الطرفان المشاركون بالمعرض والأسر المحتاجة .

الجدير بالذكر أن الأيام المتبقية من الفعالية ستشهد إستمرار توزيع الهدايا والأيفونات على الحضور عبر تسجيل أسماءهم فقط في كوبونات السحب دون إشتراطات آخرى .

IMG_5705 IMG_5706 IMG_5707

اترك تعليقك :