ان  النجاح الكبير الذي حققته في جنوب أفريقيا وأستراليا ودولة الإمارات العربية المتحدة، تصل باونس إلى السعودية ومعها منصات ترامبولين الرائعة لتمنح عشاق رياضة القفز أقصى قدر من المتعة داخل الصالات المغلقة. 

 

وستشتمل صالة باونس السعودية والتي ستقام في ناس تاون مول على طريق المدينة على منصات ترامبولين متصلة، وإكس-بارك الشهيرة ودورات تحدي المغامرة وغيرها من المفاجآت التي سنعلنها لاحقاًوستوفر لكم صالة باونس السعودية فرصة التحليق في الهواء والقفز على الجدران.  

 

 وفي الوقت الذي نستعد فيه لافتتاح أبوابنا، ندعوكم للانضمام الى فريقنا الرائع لتصبحوا جزء من أروع حدث في مدينة جدة

إذا كنتم تعتقدون أن لديكم أي من هذه المواهب والمهارات، فأنتم مدعوون للمشاركة في تجارب الأداء يوم 23 يوليو لاختيار فريق باونس السعودية، وسنرى من يمثل روح باونس المدفوعة بالإثارة والادرينالين امام الحكام على طريقة ال اكس فاكتور، سيتأهل إلى الجولة الثانية  الأشخاص الذي سيصبحون جزءاً من أسرة باونس السعودية.

 

وعلق المتحدث الرسمي في باونس السعودية، السيد دوران ديفز: “تماشياً مع رؤية 2030 وإنشاء الهيئة العامة للترفية، كان إطلاق باونس السعودية هو هدفنا التالي في عالم رياضة القفز الحر. ندرك أن السعودية بلد محب للرياضة وتجربة كل جديد، لذا نتوقع أن توفر باونس السعودية إثارة ومتعة لا حدود لها داخل الصالات المغلقة. كما أن هناك شغفاً بالرياضة الممتعة، لذا نعلم أن باونس ستكون محط الاهتمام الجديد في السعودية هذا العاموسيكون هذا العام “عام الفعاليات”.

اترك تعليقك :