أقام آل صالح حفل تكريم للاستاذ : حماد بن حميد الزايدي وذلك بمناسبة تقاعده من امانة محافظة الطائف بعد خدمة تجاوزت ٣٣ عاما من العمل الوظيفي .
وقد بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ صالح بن محمد الزايدي ، ثم بدأت فقرات حفل التكريم بكلمة لاصحاب المحفل القاها نيابة عن شيخ خامس اللصة الشيخ /حمدي بن صالح الزايدي أخيه الشيخ /حمود بن صالح الزايدي ثم تلى ذلك عدد من القصائد المنبرية المتميزة قام بإلقاءها الشعراء . أ. فهد معيوض الزايدي أ.موسى بن غازي الزايدي أ.عواض بن رفيان اللهبي أ.محمد عياد الزايدي أ. فيصل الشهيب .
كما تم عرض فيديو في فقرة قالوا عنه تضمن مشاركات من اقارب وزملاء المحتفى به وماله من سيرة طيبة ومواقف مباركة بين ابناء عمومته وكذلك ماكان في حياته العملية بين زملاءه حيث تميز بالجد والاجتهاد والانضباط والامانة وحسن الخلق .
عقب ذلك قام المحتفى به أ. حماد بإلقاء كلمته وبدأ فيها بشكر الله والثناء عليه ، ثم شكر خاص لوالده ووالدته وعائلته وجميع من كان لهم البصمة الايجابية والاثر الطيب في حياته . وايضا عبر بمشاعر من الحب والامتنان الى جميع من قام بدعم وتنظيم حفل تكريمه وعلى رأسهم ال صالح .
وقبل اختتام الحفل تم تقديم الشكر لرعاة الحفل وهم : ال صالح ، مطابخ الطائف القديم وصاحبها د. ابراهيم يماني وكذلك حلويات الحياة لصاحبها أ. عبدالله حرازي وايضا مطهر للورود وصاحبها أ. مطهر عبدالله ، وكذلك أ.شرف قاسم و أ.علي المالكي لدعمهم بقاعة قصر الشوق للاحتفالات .
ثم اختتم الحفل بتقديم الهدايا للمحتفى به أ. حماد الزايدي .
وقدم ال صالح هدايا تكريمية وتقديرية للمحتفى به .
كما قدم زملاء وأصدقاء واقارب المحتفى به العديد من الهدايا التذكارية .
لصه 1 لصه 2 لصه 3

اترك تعليقك :

التعيقات (1)

  1. يقول ابو راكان:

    يستاهل ابو رمزي التكريم