223 مشاهدة
0 تعليق

( ساعة فن ) ،، نجاح باهر فاق التوقعات

IMG_8402
الطائف اون لاين : أسود الصالح:  

 

وسط حضور جماهيري كبير قدمت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة مساء أمس الجمعة السابع عشر من شهر ذي الحجة الجاري 1438 هـ عروض ( ساعة فن ) على مسرح الجمعية .
وتأتي هذه العروض تحت اشراف لجنة المسرح النسائي ، وقد تنوعت العروض وتناولت العديد من الفقرات الهادفة والشيقة منها : سكتش كوميدي ، غناء ، عزف ، لوحات استعراضية جماعية وفردية ، ستاند آب كوميدي وتمثيل صامت ومكياج سنيمائي وغيرها ، التي شهدت تفاعل الحضور ونالت على استحسانهم .

هذا وقد شارك في نجاح العروض فريق متكامل مكون من :
رئيسة لجنة المسرح المخرجة سامية البشري ونائبتها أ. منال البشري و مقدمة العروض المتألقة دوزا رضوان .

كما شارك في العروض : املقون ، نيا ، الجوهره ، علا فلاته، ريكس، عبير خالد ، فريق امبرينت،كوتش إيمان الوتيد (NKO) ، ريماس الحربي ، مها الوتيد ، هدية شيخ البساتنة, نجاة الراقي ، جميله حسن ، وفاء سعيد الجبرتي ، خديجة وفاطمة الحبشي ، سهام الصميلي ، شوق الفرج ، طيف الغامدي ، عذاري صيرفي ، لمى ، سميرة حسن يونس ، زينب حسن جيزاوي ، ماديو وغيرهن .
وإدارة تنظيم واستقبال كلاً من : نبيله سندابي، رزان خان، ود عبيد، ريم علي، سمية سندابي ، و إدارة الكواليس : وجدان البشري .

من جانبها اكدت رئيسة لجنة المسرح المخرجة سامية البشري انه نظرا للإقبال الكبير الذي فاق عدده كل التوقعات وتلبية لرغبة الجمهور الكريم سيكون هناك عرض اخير لصيف هذا الموسم يوم الجمعة القادم 1438/12/24 هـ على مسرح الجمعية كما سيتم الإعداد والتجهيز للموسم القادم 1439 هـ واظهار عروض ( ساعة فن ) في حلتها الجديدة كما اوضحت البشري ان لجنة المسرح النسائي تستقبل مختلف المواهب النسائية ودعمهم وتنمية مواهبهم وابرازها على خشبة المسرح .

من جهته أعرب أ. فيصل الزيات مشرف اللجان عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته العروض من حضور جماهيري كبير، لافتاً أن ماتم تقديمه هو عبارة عن عروض فنية متنوعة هادفة نسعى من خلالها إدخال البهجة والسرور والفائدة للجمهور الكريم ، وماتحقق من نجاح يعود للأداء الرائع لفتيات ساعة فن .

كما أكد الزيات أن النجاح الحقيقي لهذه العروض هو الجمهور الغفير الذي حضر وتفاعل معها وأشاد بها .

فيما اكد الدكتور عمر الجاسر مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة أن ماتقدمه الجمعية من انشطة وفعاليات متنوعة وهادفة يأتي ضمن الدعم اللامحدود الذي تقدمه الجمعية للحراك الثقافي والفني الذي تشهده مملكتنا الغالية .
وأن كافة منسوبي وأعضاء الجمعية يسعون جاهدين لخدمة الوطن في جميع المجالات الفنية والثقافية كالفنون التشكيلية والتصوير والشعر وغيرها من الفنون ، ودعى الجميع بمتابعة الأنشطة والفعاليات الي تقدمها جمعية الثقافة والفنون حيث أنها تتناسب مع جميع شرائح المجتمع ،، ودام عزك ياوطن .

اترك تعليقك :

إقرأ أيضا

حافلة متهور

المرور يستدعي قائد حافلة “متهور ” يسير بسرعة بأحد أحياء الرياض

استدعت الإدارة العامة للمرور، قائد حافلة ظهرت في مقطع فيديو تقل عددًا من طلاب المرحلة الابتدائية ويسير بسرعة داخل أحد الأحياء السكنية بالرياض. وأوضح المرور،…
الشرطة2-1

شرطة الرياض تقبض على ثلاثة شبان تورطوا بقتل مواطن بسلاح رشاش

ألقت شرطة الرياض، القبض على ثلاثة شبان تورطوا في قتل مواطن بإطلاق الرصاص عليه، غرب الرياض . وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، الإثنين  إنه…
-التعليم-2_13

تعليم تبوك‬⁩ يعلق الدراسة في مراكز ضباء والوجه وأملج غدًا

وجَّه المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، إبراهيم بن حسين العُمري، بتعليق الدراسة في مدارس مراكز محافظات ضباء والوجه وأملج فقط، ليوم غدٍ الثلاثاء؛ بسبب…

تعليق الدراسة في مدارس الطائف

أعلن تعليم الطائف عن تعليق الدراسة غذا الثلاثاء في مدارس المحافظة و المحافظات التابعة لها تعليميا . وقال المتحدث الرسمي  لتعليم الطائف عواض الخديدي  تم…
-وزارة-الصحة-الجديد_13

صحة الطائف ترفع الجاهزية استعداد للتقلبات الجوية

وجه مدير الشئون الصحية بالطائف  صالح بن سعد…
IMG_5942

الأرصاد تصدر تنبيها بهطول أمطار غزيرة على الطائف و مكة

  توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم الاثنين هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة قد تؤدي إلى جريان السيول وتصحب بنشاط في الرياح…