المساعد للشؤون المدرسية يدشن مشروع صانع الأفلام بتعليم صبيا

دشن المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع بن مهدي عطية صباح اليوم مشروع صانع الأفلام والذي يأتي ضمن مبادرة سفراء الموهبة وبالشراكة مع مؤسسة بن محفوظ الخيرية وأكاديمية أثر للاستشارات التربوية والتعليمية وذلك بحضور ممثل الأكاديمية الأستاذ علي بن عفيف ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ إبراهيم شامي وعدد من مشرفي الإدارة.

وقد رحب المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع بن مهدي عطية بضيف الإدارة مثمناً لأكاديمية أثر ومؤسسة بن محفوظ الخيرية هذه الشراكة التي تصب في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وذلك من خلال تبني المواهب الشابة والعمل على إعدادها الإعداد الجيد الذي يسهم في مساعدتهم على التعامل مع متغيرات العصر، متمنياً للطلاب والطالبات داوام والفائدة.

من جانبه أشاد الأستاذ علي بن عفيف بما تقدمه إدارة تعليم صبيا وبإنجازاتها المتوالية مؤكداً اهتمام المؤسسة بتعليم صبيا في كافة برامجها، ومقدماً شكره وتقديره لتعليم صبيا نظير تعاونهم الدائم.

وأوضح منسق البرنامج ومشرف النشاط الثقافي في الإدارة الأستاذ أحمد حجريني بأن هذا البرنامج والذي يستهدف طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية، يأتي ضمن مبادرة سفراء الموهبة والتي تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية المواهب التخصصية واكتشافها على مستوى المملكة، كما تهدف المبادرة إلى تأهيلهم وتعزيز مفهوم المواطنة لديهم وإحداث أثر إيجابي في المجتمع، وذلك من خلال المنتج الذي سينتهي من خلاله برنامجهم التأهيلي والتدريبي.

وأضاف حجريني أن صانع الأفلام سيمكن الطلاب والطالبات من معرفة المفاهيم الأساسية في إنتاج وصناعة الأفلام وأساسيات السيناريو وتسلسل الأحداث ويساعدهم في التعامل مع البرامج الخاصة بالإنتاج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*