*اتحاد القدم يقيل المدرب باوزا .. والإتحاد والنصر جاهزين للقمة*

هيئة الرياضة:
وجه معالي رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة بتكريم النجوم السابقين سامي الجابر وناصر الجوهر ومحمد الخراشي وأيضاً حمود السلوة خلال حفل الهيئة بمناسبة التأهل لمونديال 2018 م الذي سيقام  الشهر القادم.

الإتحاد السعودي:
أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً إنهاء ارتباطه مع المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إدغاردو باوزا، وذلك بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التي تسلّم فيها مهمة الإشراف على المنتخب وخاض خلالها خمس مباريات ودية.

النادي الأهلي:
وجّه رئيس النادي بإطلاق اسم صاحب السمو الأمير بدر بن فهد بن سعد على قاعة هيئة أعضاء الشرف بمقر النادي، وشغل الأمير بدر سابقاً منصب رئيس النادي الأهلي في الفترة من 1994-1995م وهو الرئيس الرابع والعشرون للنادي ويعد أحد أبرز أعضاء الشرف.

نادي الشباب:
أعلنت إدارة نادي الشباب عن تنصيب الأستاذ أحمد العقيل رئيساً للنادي بالتزكية لمدة أربع سنوات، وذلك خلال جمعية النادي العمومية – غير العادية – والتي اقيمت مساء اليوم، وذلك بحضور الأستاذ سعد بن عبدالله الرويس نائب مدير عام شؤون الأندية في الهيئة العامة للرياضة، والأستاذ عادل عسيري مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في منطقة الرياض، وأعضاء الجمعية العمومية.

نادي التعاون:
أدى الفريق الأول مران اليوم على الملعب الرئيسي في المنشأة الجديدة، استعداداً لمواجهة الباطن يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

نادي الباطن:
واصل الفريق الأول بنادي الباطن تحضيراته اليومية للقاء التعاون يوم السبت المقبل في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، واشتملت التمارين اليوم الإربعاء على تدريبات لياقية متنوعة.

نادي الفتح:
اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح اليوم الإربعاء بحصة تدريبية صباحية استعداداً لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الفيصلي يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

نادي الإتحاد:
اختتم الفريق تحضيراته الميدانية لمباراة الغد أمام نادي النصر، واجرى المدافع احمد عسيري عملية جراحية لازالة الاسياخ الحديدية في موضع اصابته التي يعاني منها بمتابعة من الشريك الطبي بوبا العربية.

نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تدريباته على فترتين حيث بدأت التدريبات الصباحية بمحاضره فنية عبر تقنية الفيديو راجع فيها بعض الأخطاء الفنية خلال المباريات السابقة ، فيما بدأت التدريبات المسائية والتي تركزت على الجانب اللياقي

نادي النصر:
اختتم نادي النصر تدريباته اليوم الإربعاء على ملعب الرمز – يرحمه الله – وذلك في إطار الإستعدادات لمباراة الغد أمام نادي الإتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

نادي الفيحاء:
قرر الجهاز الطبي إراحة عبدالله كنو إثر شعوره بالإجهاد على أن يتقرر غداً الخميس مدى إمكانية مشاركته في مواجهة الشباب من عدمها، فيما بدأ أدملسون باروس في الجري حول الملعب ضمن البرنامج التأهيلي المعد له تمهيداً لدخوله في التمارين الجماعية ، وواصل عبدالمجيد الرويلي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

نادي الرائد:
أعلن رئيس نادي الرائد الأستاذ فهد المطوع عن شراءه جميع تذاكر مباراة الرائد غداً أمام نادي أحد ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وبذلك سيكون الدخول مجاناً للمباراة، وأكد أن ذلك يأتي تقديراً لدور الجماهير الرائدية ووقفتها الدائمة مع ناديها، مطالباً الجماهير بالحضور ومساندة الفريق في لقاء الغد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*