فتح باب القبول بوحدات سلاح الإشارة للقوات البرية

بدأت اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية، بقيادة القوات البرية الملكية السعودية، الأحد (26 نوفمبر 2017)؛ فتح باب القبول والتسجيل بوحدات سلاح الإشارة للقوات البرية على وظائف (وكيل رقيب)؛ حيث يستمر التقديم لمدة 10 أيام.

وتشمل التخصصات المطلوبة: تخصص (ميكانيكي معدات إشارة) لخريجي دبلوم الكلية التقنية تخصص (إلكترونيات صناعية وتحكم)، وخريجي دبلوم كلية الاتصالات والمعلومات تخصص (اتصالات).

ويشترط أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وألا يكون قد طُرد من الخدمة العسكرية، أو ارتكب إحدى الجرائم المخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون متزوجًا بغير سعودية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يتناسب الوزن مع الطول حسب برنامج القبول الإلكتروني، ويجتاز المقابلة الشخصية والاختبار التحريري، وأن يكون لائقًا طبيًّا.

ويُمنَح الطالب بعد التخرج رتبة (وكيل رقيب) حسب شهادته العلمية، ويصرف له بعد التخرج (بدل إعاشة – بدل مواصلات – علاوة فنية – بدل 25%)، ويعالج بالمستشفيات العسكرية ومن يعولهم شرعًا.

وشددت اللجنة على ضرورة إحضار صورة من الشهادة العلمية مع الأصل عند القبول، وإحضار صورة من السجل الأكاديمي عند القبول، وإحضار صورة من الهوية الوطنية مع الأصل عند القبول.

والتسجيل من هنا اضغط هنا:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*