الأميرة الجوهرة تفتتح ملتقى الإعلامين الأول بعروس المصائف

برعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود أفتتحت جمعية فتاة ثقيف الخيرية النسائية بالطائف الملتقى الإعلامي الأول ، بحضور الاستاذ شرف الزايدي مدير التنمية الاجتماعية بالطائف وعدد من الإعلاميين والإعلاميات على مستوى الغربية .

 

بدأ الحفل بكلمة الافتتاح التي ألقاها الإعلامي/ أسامة الشهري ، وبعد ذلك عزف السلام الملكي تلاه بعد ذلك أيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي بن عبدالعزيز التي ألقتها نيابة عنها الأستاذة مها العدواني .

 

تلا ذلك السلام الملكي لدولة الامارات العربية المتحده التي تحتفل هذه الايام باليوم الوطني 46 لدولة الإمارات الشقيقة. عقبها تفاعل الحضور مع الفلكلور والرقصات الشعبية التي قائم بأدائها أبناء الجمعية

 

استمر الحفل المميز حيث قامت مسؤلات ادارة الجمعية وعلى رئسهم الاستاذه مها العدواني نائبة سمو رئيسة الجمعية ورئيسة لجنة الاشراف على الدور بالتعريف عن الجمعية ونشاطاتها وذكر خططهم القادمة بالتعاون مع الاعلام الجديد وكيف لهذا الاخير ان ينقل الصوره الصحيحه عن الجمعية لخارج اسوارها .

 

استهل بعد ذلك تفاعل الاعلاميين والاعلاميات مع رؤساء الجمعية وطرح الاسئلة عليهم لتجد لدى المسؤولين من ادارة الجمعية الصدى الواسع والمرحب لواجة الاعلام الجديد اللذي سيكون نافذه الوصول الصحيح لمساعي الجمعية ونشاطاتها الى ان تصل صحيحه الى الافراد والمجتمع وبذلك تكون الجمعية قد وصلت الى الهدف المرجو من الملتقى .

 

في نهاية الحفل تم تكريم الاستاذ شرف الزايدي مدير التنمية الاجتماعية والمسؤولين وكذلك الاعلاميين والاعلاميات.

 

وتم التصفيق الحار لمسؤولات ادارة الجمعية و لمقدم الحفل الاعلامي / أسامة الشهري وكذلك الاعلامية هدى البدري و الاعلامي / غازي السميري المتحدث باسم الجمعية ومنظم الحفل نظير مجهوداتهم الرائعه والمميزة والصوره الجميلة التي قدموها بالملتقى ..

 

يذكر ان جمعية فتاة ثقيف من اقوى الجمعيات بالطائف وهي برعاية سمو الاميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود ، وللجمعية نشاطات عدة منها رعاية الايتام ومساعدة الاسر المحتاجة وكذلك تفعيل الأنشطة عبر دورات معتمدة تؤهل الفتيات الى كسب قوتهم وليس عبر سؤال الناس .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*