حقّق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مستحقًّا على نظيره فريق الباطن بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء الجمعة (12 يناير 2018)، وسط احتفالية كبيرة أبطالها جماهير المملكة من العائلات.

وتقدم الأهلي صاحب الأرض والجمهور في وقت مبكر من المباراة عن طريق مهند عسير في الدقيقة الثانية، قبل أن يحرز سلمان المؤشر الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وأحرز مهند عسير الهدف الثاني له والثالث لقلعة الكؤوس في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، بينما أحرز سلمان المؤشر الهدف الرابع للأهلي قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول.

واختتم المحترف اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس ملحمة أهداف الأهلي بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة الـ82 من عمر المباراة التي انتهت بفوز صاحب الأرض والجمهور بخماسية نظيفة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على ملعب نادي الباطن.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف الهلال، الذي يواجه اتحاد جدة غدًا السبت، بينما توقف رصيد الباطن عند 20 نقطة في المركز التاسع.

وشهد اليوم الجمعة، حدثًا مهمًّا؛ حيث سمح للعائلات بدخول الملاعب لأول مرة، بداية من لقاء الأهلي ضد فريق الباطن باستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وكانت إدارة استاد (الجوهرة) قد حدّد دخول العائلات عبر البوابات الخارجية رقم 3 و6، مرورًا بالممرات الداخلية رقم 1 و6، حيث تم تخصيص الطابق الخامس (العلوي) كاملًا لهذه الفئة بسعة إجمالية قدرها 14000 مقعدًا.

اترك تعليقك :