الطائف اون لاين – مرام معتوق – جده

 

القنصلية العامة الباكستانية بجدة بالتعاون مع سوبرماركت مانويل ومجموعة الرفيق نظمت حملة ترويجية للحمضيات الباكستانية ” كِـنُو” في سوبر ماركيت مانيول بفرع ستارز أفينيو مول بجدة أمس البارحة. وقد قام الأستاذ مازن بترجي نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة بجدة والقنصل العام الباكستاني السيد شهريار اكبر خان والسيد عبدالإله درويش، رئيس مجلس ادارة المانيول وخالد درويش، الرئيس التنفيذي بقص شريط الافتتاح وسط حضور كبير من قبل الدبلوماسيين و رجال الأعمال من قطاع الأغذية والشخصيات الرائدة من الصحافة ووسائل الإعلام والزبائن الكرام من مانويل سوبر ماركت.
وبهذه المناسبة أشاد الأستاذ مازن بترجي بجهود القنصلية للتعريف بالمنتجات الباكستانية وقال أن محاصيل الزراعة الباكستانية تمتاز بجودة عالية وقيمة تنافسية ولذالك تلقي قبولا واسعا بين مستهلكي الاسواق السعودية وأضاف أن غرفة جدة تشجع النشاطات التجارية التي تسهم في تعزيز الشراكة التجارة والاستثمار الثنائي.
ومن طرفه مربحا بالضيوف، قال القنصل العام الباكستاني شهريار أكبر خان بأن ” الكِـنُـو” تعتبر الفاكهة الرئيسية لباكستان وأن باكستان هي سادس اكبر منتج للكنو والبرتقال في العالم بمحاصيل اكثر من 2 مليون طن سنويا وقال أن الفاكهة تمتاز بالطعم الفريد كونه نسخة الحمضيات الغير معدلة وراثيا وتزرع في المزارع
وقال القنصل العام بأن الفعالية الحالية هي احدى برامج الترويج للتعارف بالمفاكهة في الاسواق المملكة العربية السعودية وشكر مانيول سوبرماركت ومجموعة الرفيق الباكستانية والقسم التجارة في القنصلية الباكستانية والمنتظمين على انعقاد هذه الفعالية الرائعة.
وقد تم عرض اشكال الكنو المختلفة لتذوق الحاضرين والزوار في الحدث الافتتاحي، في حين سيتم عرض الكينو الباكستانية وبيعها من جميع مخازن مانويل بأسعار ترويجية طوال الاسبوع.

 

اترك تعليقك :