ذكرت مصادر صحفية أن الكاتب بصحيفة الوطن سعيد الوهابي، أبلغ من إدارة الصحيفة بعدم الرغبة في استمراره في الكتابة بالصحيفة, فيما يرجح أن الإيقاف جاء على خلفية مقاله الأخير الذي تحدث فيه عن المشاريع المتعطلة بمحافظة الطائف.

وقد ذكر الكاتب الوهابي تلقى بلاغاً من إدارة الصحيفة وصفه بـ “البلاغ اللطيف” حيث ذكروا له عدم رغبة الصحيفة في استمراره في الكتابة، مضيفاً أنه لم يكتب سوى 3 مقالات, وعند إرساله للمقال الرابع تلقى الرد منهم.

وقال الوهابي: إن الأسباب ربما تعود إلى المقال الأخير له عن استكمال المشاريع, متوقعاً أن ختمة المقال أزعجتهم، حيث ذكر فيها: “في الأسبوع القادم مع نموذج آخر للتنمية المعطلة”، حسبما وصف الكاتب.

وأكد الوهابي أنه لا يعرف أي أسباب أخرى حول الإيقاف, إلا أنه متأكد أن القرار لم يكن من قِبل رئيس التحرير طلال آل الشيخ, كون الأخير متمسكاً به، وهو الذي طلب منه الكتابة في “الوطن”.

وكان الوهابي تحدث في مقال بعنوان “كيف تتعطل المشاريع؟” عن مشاريع بدأت حكايتها منذ 2008م, ومر أكثر من عقد ورئيس البلدية بالطائف لم يجد حلاً لمشاكل محددة, مطالباً بتنفيذ المشاريع وعدم العبث بمشاعر الأسماء التي تظهر في التحقيقات الصحفية أثناء تصريحاتهم بوجود حلول للمشاكل.

اترك تعليقك :